جديد خدماتنا

الأحد، 25 ديسمبر 2016

تسليك مجارى بالدمام

شركة تسليك مجارى بالدمام

تسليك مجارى بالدمام
تقدم لكم شركة سما المثالية للخدمات المنزلية أفضل الخدمات فى تسليك المجارى والصرف الصحى بأحدث المعدات عن طريق فنيين متخصصين.

 تسليك مجاري وصرف صحى بالدمام
 تعتبر شركة سما المثالية واحدة من افضل شركات تسليك المجارى , فان كنت تعانى من انسداد المجارى الناتجة عن وجود رواسب ومواد صلبه متراكمة يصعب التغلب عليها بالطرق العادية المعروفه فالحل موجود لدينا لتسليك المجارى.
ويمكن ان يحدث هذا الانسداد عن طريق:
تستطيع جذور الاشجار ان تدخل الي الانابيب بالشبكة عن طريق الوصلات او عن طريق الشروخ الشعرية بجسم الانبوب تسببها هذة الجذور.
تسربات مياه تحتوي عل نسب عاليه من الدهون والشحوم والمواد المعلقة في انانيب الصرف.
تلتصق هذة المواد بالانانيب مما تودي علي انسدادها .وقد يكون الانسداد ناتج عن بعض سوء تنفيذ الشبكه ، وذلك اثناء وضع الانانيب يتم دخول بعض المواد الاسمنتيه الي داخل الانانيت اثناء التثبيت او الردم مما تسبب بطي في سريان المياه مما يتسبب في الانسداد مع مرور الوقت.
يتم تسليك الانسداد بإستخدام ادوات التسليك وماكينات الضغط وشفط البيارات ثم بعد ذلك تأتى مرحلة تنظيف المكان وذلك بإستخدام فريق كامل من العمال المتخصصين فى نظافة المنازل ويقومون بتنظيف المكان من الاتساخات وغيرها وتعقيم الحمام او المطبخ بإستخدام اقوى وافضل المنظفات والمعقمات الاوروبيه ومن ثم تعطير المكان من اجل التخلص من رائحة الطفح ويتم كل هذا تحت اشراف نخبة من افضل مهندسين الصرف الصحى فى المملكه العربيه السعوديه وهذه العمليه تستغرق حوالى من نصف ساعه الى ساعه على الاكثر وبأرخص الاسعار وافضل واحدث الطرق والادوات التكنولوجيه الحديثه.

لماذا نحن الأفضل
- السرعة في تنفيذ العمل
- الجودة و الدقة
- المعدات المستخدمة
- مراعاة سلامة الموظفين

يمكنكم التواصل معنا على الرقم التالى 

من خدماتنا:
شركة تسليك مجارى بالرياض,شركة تسليك مجارى بالدمام,شركة تسليك مجارى بالإحساء,شركة تسليك مجارى بالقصيم,شركة تسليك مجارى بالقطيف,شركة تسليك مجارى بالخبر,شركة تسليك مجارى بالجبيل,شركة تسليك مجارى برأس تنورة.
تسليك مجارى بالدمام,شركة تسليك مجارى بالدمام,أفضل شركة تسليك مجارى بالدمام,شركة صرف صحى بالدمام,تسليك مجارى وصرف صحى بالدمام

Post Top Ad

Your Ad Spot