جديد خدماتنا

الأربعاء، 7 ديسمبر 2016

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء 0503462641 خدمة مثالية وخصومات قوية

شركة كشف تسربات المياه بالإحساء

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
تقدم لكم شركة كشف تسربات المياه بالاحساء باقل الاسعار واعلى دقة في الصيانة وضمان حتى عشر سنين حيث يوجد لدينا مهندسون ماهرون ومدربين جيدا لذلك يثق فينا العديد من العملاء لـ جودتنا وحسن المعاملة.
اتصل بنا على 
يواجه العديد من أصحاب المباني مشكلة تسربات المياه التي تؤرق الكثير من الناس لما تسببه من امراض خطيرة علي البنية التحتية للمباني الإنشائية نظرا لعدم الاهتمام بعزلها لتفادي مشكلة تسربات المياه ونحن يوجد لدينا فروع في الاماكن التاليه البصيرة - البطالية – البندرية - اسكان الحرس الوطني – والعديد من الاماكن الاخري داخل الاحساء.
ونظرا لصعوبة الكشف عن تسربات المياه والتي تتطلب تكسير الجدران والأرضيات يتجاهل العديد من أصحاب المباني مشكلة تسرب المياه ظننا منهم أنها لا تتسبب بأضرار خطيرة ومشاكل المباني الإنشائية والتي من الممكن ان تؤدي الي انهيار المبنى وسقوط جدرانه.
ولكن من التطور التكنولوجي  الذي حدث في الفترات الاخيره اصبحت عملية الكشف عن تسربات المياة من الامور التي تتميز بالسهولة والبساطة وبدون ان يتم اي تكسير الجدران والارضيات المنزل او المبنى.


فكيف تتم عملية الكشف عن تسربات المياه بالمبنى ؟
نرشح لكم هذه الشركة "شركة سما المثالية" لـ كشف تسربات المياه بالاحساء فهي افضل واقوى شركات كشف تسربات المياه والدليل على ذلك تتم عملية الكشف عن تسربات المياه من خلال استخدام أحدث الأجهزة العالمية التي تعمل علي كشف تسربات المياه بدون اي تكسير بجدران وارضيات المنزل فتعمل أجهزة الكشف عن تسربات المياه بدقه وكفاءه عالية فتعمل علي تحديد اماكن تسربات المياه مهما كانت مدفونة وغير ظاهره.

كما نتميز بأننا:

- افضل شركة كشف تسرب المياه باﻻحساء
- افضل شركة كشف تسرب المياه بالامراء
- افضل شركة كشف تسرب المياه بالأندلس
- افضل شركة كشف تسربات المياه بالجبيل


ما هي تسربات المياة:
تسربات المياه :هي عبارة عن وجود تلف في اي من الانابيب والشبكات المائية مكونه من فتحات بها تسمح بنفاذ الماء منها في مواضع غير صحيحة وتكمن خطورتها في تفاعلها مع المواد المحيطة بها من حديد وخرسانة تؤدى إلى تآكلها.


اهم علامات وجود تسربات المياه:
1 -ارتفاع فاتورة المياه
2 -ظهور صدأ المواسير والحديد وجدران غامقة بسبب تشبعها بالمياه
3 -ظهور مياه أرضية الحمام أو المطبخ
4 -ظهور تقشير بالدهانات والخرائط
5 -ظهور الرطوبة بالاسقف والابنيه



شركة كشف تسربات المياه بالإحساء
كيف تتم عملية الكشف على التسربات:
القيام بغلق جميع محابس وحنفيات المياه وأي مصادر لها
تتم عملية الكشف عن تسربات المياه باستخدام احدث الاجهزة العالمية عن طريق توصيلها بمواسير المياه وضغط غاز النيتروجين أو غيره في تحرك مؤشر الجهاز او تصدر اهتزازات ان وجد تسرب للمياه في هذه الأنابيب وتوجد بعض الأجهزة التي تصدر أصواتا عند وجود تسرب للمياه التي لا يمكن للأذن البشرية سماعها.
كما تتم عملية الكشف عن تسربات المياه من خلال أجهزة المنظار والكاميرات الحرارية والتي تعمل على تحديد أماكن تسربات المياه بدقة عالية.
كما تتم عملية الكشف عن تسربات المياه من خلال صبغات الفلور أو ملون غذائي آمن للصحة وملاحظة اتجاه هذه الصبغة وتتم عن طريق تحديد الاماكن إن وجدت كما تتم عملية الكشف أيضا باختبار كرة الصمام عن طريق توصيلها بنهايات تمديدات مواسير المياه وإغلاقها بالكرة المملوءة بالهواء المضغوط وتحديد وجود تسرب للمياه.
كما تتم عملية الكشف عن تسربات المياه من خلال استخدام الميكرفون الأرضي والذي يقوم الخبير بوضعه في اماكن محدده والاستماع لصوت تسربات المياه إن وجدت.
فنحن اقوي شركه تسربات المياه بالقادسية وايضا يوجد لدينا فروع في الاماكن التاليه:
الفضول - الكلابية - الكوت – المبرز- المثلث وجميع   أنحاء  الأحساء                                               


شركة كشف تسربات المياه بالإحساء
يمكنكم التواصل معنا على الرقم التالى 0503462641


من خدماتنا:

Post Top Ad

Your Ad Spot