طرق تسليك مجاري الحمام

طرق تسليك مجاري الحمام


طرق تسليك مجاري الحمام

دائما ما تتعرض مجاري الحمام الى الانسداد نتيجة الى تراكم الشعر والاوساخ بها ويمكن تسليكة في الحال باستخدام الطرق التالية.

افضل طرق تسليك مجاري الحمام

- المياه الساخنة
غلي حوالي لترين من الماء وسكبه فى مواسير الحمام الذي يعمل على التخلص من المواد الدهنية والاوساخ المتواجدة بها مع توخى الحذر من الماء الساخن اثناء عملية السكب فى المواسير للتخلص من انسداد المجارى.

- مكبس المجاري
هى احدى الطرق الأقل فاعلية التى تعمل على فتح المجاري باستخدام مكبس المجارى بأحكام للضغط عليها والتخلص من الاوساخ الموجودة فى الفترة الأولى من الانسداد.

- ثعبان المجاري
هو عبارة عن شريط رفيع بخطافين يعمل على انسداد المجارى الصعبة الموجودة فى الحمام بدخول الشريط الى مواسير المجارى ويراعي المتابعة عند اخراجة من وجود الخطافين حتى لا يتعلق الشعر والاوساخ بها.

الطرق الكيماوية
وهى الطرق الكيماوية المستخدمة خصيصا لتسليك المجارى وهى مواد كاوية لذلك يراعى توخي الحذر منها عند الاستخدام واتباع الارشادات الموجود على العبوة.

تستخدم هذه المواد فى فتح المجارى من الدهون الموجودة التى يصعب فتحها بالطرق العادية مع العلم عدم ثقبها على السيراميك الموجود للحفاظ عليه.

الخل وصودا الخبز
يعد خليط الخل مع صودا الخبز من أهم عوامل التخلص من انسداد المجارى الموجودة فى الحمام عن طريق غلي كمية مناسبة من الماء مع سكب كوب من صودا الخبز وكوب من الماء وتركها لفترة لا تقل عن 10 إلى 15 دقيقة حتى يتم تفتيت الأوساخ الموجودة بمواسير الصرف الصحي بالحمام.

تنصح مؤسسة سما المثالية على استخدام هذة الطريقة مرة كل شهر للحفاظ على الحمام من الانسداد.

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع سما المثالية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.