جديد خدماتنا

الأحد، 18 أغسطس 2019

طرق التخلص من رائحة المجارى بالمنزل

طرق التخلص من رائحة المجارى بالمنزل

طرق التخلص من رائحة المجارى بالمنزل

رائحة المجارى بالمنزل
تشتكي الكثير من ربات البيوت من الروائح الكريهة الناتجة من مجارى المجارى بكثرة مما يسبب الكثير من المشاكل امام ضيوفك او مشاكل لاصحاب المنازل خصوصا فى فصل الصيف نتيجة لارتفاع درجات الحرارة التى تعمل على نمو البكتريا فى المجارى.

طرق التخلص من رائحة المجاري
يوجد الكثير من طرق التخلص من الروائح الموجودة فى منزلك والتخلص منها بكل سهولة تعرض لكم مؤسسة سما المثالية الطرق الفعالة والأقل تكلفة للتخلص من الروائح الموجودة.

خل التفاح المركز
يسكب كوب او اكثر من خل التفاح المركز فى المناطق التى يتواجد بها الروائح الكريهة وتركها لمدة ساعة على الاقل بدون سكب المياه او استخدام الحمام ثم يتم غلى كمية من الماء الساخن وسكبها فى الاماكن التى بها روائح.

المطهرات
تحتوي هذه المطهرات على عدد من المركبات الكيماوية التي تعمل على القضاء على البكتريا او الجراثيم الموجودة في مجاري الحمام التى تسبب الكثير من الروائح تستخدم هذة المطهرات بالطريقة الموجودة على العبوة المستخدمة.

التهوية الجيدة
الحفاظ على تهوية أماكن غرف الصرف الصحى وتهويتها جيدا وتعرضها لأشعة الشمس للتخلص من البكتريا والجراثيم الموجودة بها كما يمكنك الاستعانة ادوات التخلص من روائح المجاري الكريهة مثل جهاز شفط الكهربائى.

تنظيف مجاري الصرف الصحي
تنظيف المجارى دائما يحمي منزلك من الروائح الكريهة الناتجة عن تراكم المواد الدهنية والأوساخ التي تسبب الكثير من البكتريا بها وظهور الروائح الغير مرغوب بها فى منزلك.

لابد من التأكيد على مواسير الصرف الصحى من الاتلاف او التكسير حتى لا تسبب تسرب المياه الى الخارج التى تسبب الروائح والا الأمراض بسبب الجراثيم. من خلال متخصصين فى الكسب على مواسير الصرف الخاصة بالمنزل أذ كانت تعمل بأمان بدون تكسير او تخريب.

Post Top Ad

Your Ad Spot