جديد خدماتنا

الأحد، 25 ديسمبر 2016

تسليك مجارى بالرياض

تسليك مجارى بالرياض

تسليك مجارى بالرياض
تقدم لكم شركة سما المثالية للخدمات المنزلية أفضل الخدمات فى تسليك المجارى والصرف الصحى بأحدث المعدات عن طريق فنيين متخصصين.

تسليك مجارى وصرف صحى بالرياض
تعتمد الشركة على أحدث الأجهزة والادوات القادرة علي اكتشاف المشاكل دون الحاجة لنزول العامل داخل البيارات وغرف التفتيش المملؤة بالقازورات والامراض التي تجزع النفس عند رؤيتها.
تسليك المجاري يتم بالشركة عن طريق الضغط بالمياة او الضغط بالنيتروجين من الاساسيات لتلك الاعمال مع السوستة التي تدفع  الاوساخ الثقيلة من داخل الماسورة الي الخارج لتسهيل عملية التسليك.

شركة شفط بيارات بالرياض
شركة تنظيف بيارات بالرياض
شفط البيارات من الاعمال التي تهتم بها الشركة ايضا عن طريق السيارات الكبيرة التي تستعمل لشفط الصرف الصحي وتلك السيارات تكون عادة تزن مايزيد عن 32 طن من المياة , وتاتي بعدها سيارت الشفط الكمبروسر تزن مايزيد عن 8 طن من المخلفات الثقيلة الترسبات داخل البيارة . بمعرفتنا الدقيقة لما تحملة البيارات من اعمال صعبة شديدة  التاثير علي النفس لما لها من خصائص غير جيدة من الاعمال القذرة ايضا .

تنظيف البيارات : يتم اولا شفط المياة داخل البيارة حتي يصل الي  الرواسب عن طريق سيارات الشفط الكبيرة مقاس 32 طن بعدها يتم سحب الرواسب عن طريق سيارات كمبروسر الشفط وقدرتها الاستيعابية 8 طن  بعد الانتهاء من الواسب والمياة نهائيا يتم وضع مواد تفتيح لجسم البيارة حتي يتم التسريب للمياة وتلك المواد هي الملح مع الفحم ثم الاسيد الخام.


يمكنكم التواصل معنا على الرقم التالى 

من خدماتنا:
شركة تسليك مجارى بالرياض,شركة تسليك مجارى بالدمام,شركة تسليك مجارى بالإحساء,شركة تسليك مجارى بالقصيم,شركة تسليك مجارى بالقطيف,شركة تسليك مجارى بالخبر,شركة تسليك مجارى بالجبيل,شركة تسليك مجارى برأس تنورة.
تسليك مجارى بالرياض,شركة تسليك مجارى بالرياض,أفضل شركة تسليك مجارى بالرياض,شركة صرف صحى بالرياض,تسليك مجارى وصرف صحى بالرياض

Post Top Ad

Your Ad Spot