جديد خدماتنا

الخميس، 8 ديسمبر 2016

كشف تسربات المياه بالخبر 0503462641


كشف تسربات المياه بالخبر

شركة كشف تسربات المياه بالخبر
أفضل شركة لكشف تسربات المياه بالخبر بدون تكسير بأحدث أجهزة الكترونية في كشف تسربات المياه بالضمان.
تعتبر شركة سما المثالية واحدة من أفضل شركات الكشف عن تسربات المياه داخل المملكة باستخدام احدث الطرق والأجهزة المستخدمة فى كشف تسربات المياه ولديها فريق من الفنيين المدربين والمؤهلين علميا وعمليا للتعامل مع مشكلات تسريب المياه.

لماذا نحن الأفضل؟
شركة سما المثالية أفضل شركة كشف تسربات المياه بالخبر حيث تضم فريق عمل محترف ومتخصص في الكشف المبكر عن خطوط ومواسير المياه المنكسره في المنازل , الأسطح والجدران بدون تكسير باستخدام أحدث الاجهزة الألمانية الحديثة , يستخدم الخبراء لدينا أحدث جهاز متطور لكشف تسربات المياه , حيث يعمل على كشف تسربات المياه الموجودة بالجدران أو الأسطح نتيجة سوء مواسير الصرف الصحي أو مواسير شبكة المياه.
دقة عالية خبرة كبيرة لفريق العمل في إيجاد حلول لمشكلة التسرب بسرعة بدون تكسير عشوائي في الاسطح والجدران, يعمل فريق العمل دائما على توفير راحة العميل وتوفير المال والوقت , اتصل بنا تجدنا فى خدمتك فى أسرع وقت

شركة كشف تسربات المياه بالخبر


ومن أخطر الأضرار التي تنتج عن تسرب المياه هو تآكل طبقة الحديد بأسقف المنازل مما يؤدي لحدوث تشققات وتصدعات بسقف وحوائط المنزل مما يؤثر علي المنزل بشكل سلبي ويغير من شكل ديكورات المنزل.

كيف يتم الكشف عن تسربات المياه داخل وخارج المنزل:
- إغلاق محبس المياه الرئيسي.
- مراجعة العداد ورفع الغطاء ومراقبة حركة مؤشر الأمبير الخاص بالعداد.
- الإنتظار من 20 إلى 30 دقيقة ثم مراجعة العداد مرة أخرى فإذا تحرك مؤشر الأمبير فهذا معناه أن تسرب المياه موجود خارج المنزل وليس في السباكة الداخلية للمنزل , واذا لم يتحرك المؤشر فيكون تسريب المياه من داخل المنزل.

كشف تسربات المياه بالصرف الصحى
تقدم شركة سما المثالية خدمة الكشف عن تسربات المياه بالصرف الصحى , حيث تعتبر تسربات مياه الصرف الصحى من أكبر المخاطر التى يجب الكشف عنها لأنها تحتوى على مواد كيميائية تسبب أمراض خطيرة للإنسان.
تكمن الخطورة في اختلاط مياه الصرف الصحي مع المياه الجوفية او مياه الشرب مما يضر بالصحة العامة لأفراد العائلة , بجانب حدوث تجمع للفطريات والبكتيريا الضارة جدا, لذلك احرص على الاتصال بنا لحل مشكلة تسرب مياه الصرف الصحي.

يمكنكم التواصل معنا على الرقم التالى 0503462641
داخل الممكلة العربية السعودية بالرياض والدمام والإحساء والقصيم والقطيف والخبر.

كشف تسربات المياه بالرياض,كشف تسربات المياه بالدمام,كشف تسربات المياه بالإحساء,كشف تسربات المياه بالقصيم,كشف تسربات المياه بالقطيف,كشف تسربات المياه بالخبر

Post Top Ad

Your Ad Spot