جديد خدماتنا

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017

شركة كشف تسربات المياه بحائل 0503462641

كشف تسربات المياه بحائل

شركة كشف تسربات المياه بحائل
شركة سما المثالية لـ كشف تسربات المياه بحائل من أفضل شركات التسربات في حائل حيث تمتلك أفضل الاجهزة الحديثة ومجموعة من المهندسين من ذو الخبرة الكافية في مجال التسربات والفحص عنها ويوجد لدينا أفضل فريق صيانة مجهز لحل جميع المشاكل التي تواجه المنزل من تسرب المياه.

كشف تسربات المياه بحائل
تعتبر مشكلة تسرّب المياه من المشاكل التي تؤرق الأفراد بشكل كبير؛ وذلك لما تُلحقه من ضرر بالمباني والمنازل، لذلك لا بد من السعي الدؤوب للكشف عما إذا كان هناك تسريب مائي أم لا. ويُعرف تسريب المياه بأنّه خلل يطرأ على توصيلات المياه بمختلف أشكالها، سواء كان ذلك في مواسير الصرف أو أكواعها أو مختلف أجزاء مواسير المياه، ومنها: الحنفيات، والخزانات، والسخانات وبيبات المنزل المخفية، فيتسبب ذلك الخلل بخروج المياه من المسار المحدد لها إلى محيط المواسير فتتجمع المياه بالقرب من الأماكن المحيطة بالتسريب كالأرضيات والجدران فتلحق الضرر بها نتيجة تفاعلها مع مواد البناء، وتآكل الحديد وتهالك الخرسانة، وبالتالي تفاقم المشاكل في حال التغاضي عن علاجها.
تقوم شركة سما المثالية على حل جميع مشاكل كشف تسربات المياه بحائل بأحدث الطرق العلمية والحديثة وأفضل المهندسين والفنيين لإرضاء كافة العملاء من خلال تقديم الخدمة الكاملة وأفضل الاسعار التي تتناسب مع الجميع.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بحائل
أنواع تسرب المياه:
التسربات الظاهرة: وذلك الخلل الذي يصيب التوصيلات البارزة أو القائمة في الجزء الخارجي من الحائط والأرضيات ومُشاهدته بالعين المجردة كالحنفيات، والتوصيلات الخارجية، والسخانات، أو الخزانات العلوية، ويمتاز هذا النوع بسهولة الإصلاح والاكتشاف. التسربات المخفية: يصيب هذا النوع من التسريب الوصلات الداخلية للمياه والتي غالباً ما تكون داخل في الجدران والأرضيات، ويُلاحظ الاختلاف الكبير بينها وبين التسربات الظاهرة نظراً لصعوبة اكتشافها، حيث لا يمكن ذلك إلّا بالاعتماد على النتائج التي يمكن ملاحظتها في المكان المحيط بالتسريب على هيئة تشوهات وتشققات وبقع ذات لون متغير.

طريقة الكشف عن التسربات
شركة سما المثالية كشف تسربات المياه بحائل
تتعدد طرق الكشف عن تسربات المياه فمنها ما هو يدوي وما يستخدم به الاجهزة الالمانية والأمريكية ، وحتى نتأكد من ذلك نقوم بإغلاق كافة المصادر التي تمد المنزل بالمياه من محابس وحنفيات مع إعطاء كافة أفراد المبنى بعدم استعمال المياه نهائياً في الفترة الزمنية التي تُغلق ورصدها ويُفضل أن يستمر الحال على هذا النحو مدّة تصل إلى خمس ساعات وبعد مضي الفترة يتم قراءة العداد مرة أخرى، ففي حال تطابق القراءة الاولى والثانية يكون المنزل خالياً من التسريبات، وفي حال وجود فارق بينهما فإنّ ذلك يدل على مقدار المياه المتسربة ويستدعي الأمر الاستعانة بشركة سما المثالية لفحص المنزل بالكامل لإصلاح المسألة بصورة سريعة كي لا تتفاقم المشكلة.

هل لاحظت ارتفاع في فاتورة المياه لديك فيوجد عندك نوع من انواع التسرب لا تترد في الاتصال على مؤسسة سما المثالية لفحص منزلك بصورة كاملة فنحن نمتلك أفضل المهندسين في الكشف عن التسرب والبحث عنة عن طريق أفضل الاجهزة الحديثة.
ويوجد ايضا فريق اصلاح يقوم بحل مشاكل التسربات بشكل افضل وبدون تكسير حيث نمتلك افضل المواد العازلة في العمل حتى لا يأخذ وقت في التواجد في منزلك واصلاح المشاكل بالضمان الكامل وبأفضل الاسعار التي تناسب جميع عملائنا الكرام.
اتصل بنا تجدنا في خدمتك 0503462641

Post Top Ad

Your Ad Spot