جديد خدماتنا

السبت، 3 أغسطس 2019

طرق تسليك مواسير المياه والصرف الصحى

انسداد مواسير الصرف الصحي

 طرق تسليك مواسير المياه والصرف الصحى

انسداد مواسير الصرف الصحي
مشكلة انسداد مواسير المياه او الصرف الصحي بالمنزل دائما ما تسبب الانزعاج الى ربة المنزل انسداد المواسير بالحمامات أو المطبخ وتسبب الكثير من المشاكل الخطيرة من الروائح والأمراض وانتشار الحشرات بالمنزل.

انسداد مواسير المنزل هى عملية مرهقة جدا من كثرة تراكم الدهون او مشاكل رمي الزبالة فى المواسير دون قصد او ملاحظة ربة المنزل لذلك يحتاج الى طرق حديثة في تسليك مواسير المياه بالمنزل.

طرق تسليك مواسير المياه
يوجد الكثير من الطرق لحل مشاكل انسداد المياه بدون اى اضرار او تخريب للمواسير أو مياه المستخدمة فى المنزل هذا ما نتعرف عليه فى الطرق التالية.

الطرق التقليدية لمواسير المياه
هى الطرق المتعارف عليها عند الكثير من الناس وهى الطرق العادية المستخدمة فى المنزل من ادوات موجودة بالفعل سهل استخدمه لرب المنزل.

الشفاطة المنزلية
هى المستخدمة فى انسداد مواسير الحمام والمطبخ تعمل على شفط المياه الموجودة فى الحمام أو المطبخ الى الأعلى لحل مشكلة انسداد مواسير الداخلية للحمام والمطبخ بطريقة سهلة جدا.

السوستة او البربيش
رفيع او طويل بحيث تقل عن سماكة المواسير الموجودة لسهولة دفع السوستة او البربيش من داخل الماسورة من الامام الى الخلف لتسليك الاوساخ والاتربة والدهون المتراكمة فى المواسير بكل سهولة ويسر على أفراد المنزل.

الطرق الكيماوية لتسليك مواسير المياه
هى الطرق الكيماوية الحديثة فى عملية تسليك مواسير المياه والمجاري ايضا وهى عبارة عن مواد سائلة أو حبيبات كيماوية توضع فى اماكن الانسداد وتفتيتها جيدا.

يوجد الكثير من المواد الكيماوية الغير معروفة مثل مادة الأسيد التى تعمل على حل جميع مشاكل انسداد الحمامات والمطبخ.

Post Top Ad

Your Ad Spot